يجب أن تتكون كلمة المرور الخاصة بك من 12 أحرف لاتينية على الأقل وأن تحتوي على رقم (nombre) وحرف صغير (lettre minuscule) وحرف كبير (lettre majuscule) ورمز (symbole).
مدونة الأخلاقيات والممارسات الجيدة لشركة ألزا
ثقافة الامتثال في ألزا
في ألزا، قمنا بترسيخ ثقافة تنظيمية تركز على الامتثال للتشريعات في جميع المجالات، مما يضمن فعالية الرقابة على مواضيع متنوعة ويعزز نموذج الامتثال الخاص بنا.
نموذج الامتثال لدينا يقوم على العناصر الرئيسية التالية:
- التعرف على الأنشطة التي تشكل مخاطر جنائية.
- وضع البروتوكولات والإجراءات الضرورية لتحديد وتنفيذ العمليات الرامية إلى تقليل مخاطر ارتكاب جرائم.
- التدقيق والتقييم لنموذج الامتثال.
- التزام الإبلاغ عن أية مسألة، شكوى أو عدم امتثال من خلال قناة الأخلاقيات في ألزا.
- زيادة الوعي والإدراك بضرورة الامتثال للتشريعات ذات الصلة وللأنظمة والإجراءات الداخلية.
- قناة الأخلاقيات تتيح إمكانية إجراء اتصالات بشكل مجهول وسري، وتكفل عدم تعرض الشخص الذي يقوم بالإبلاغ لأي تدابير انتقامية.
قناة الأخلاقيات في ألزا
في شركة ألزا، نؤمن بقيمنا (التميز، السلامة، الأفراد، الزبون، المجتمع، والبيئة) التي تلزمنا بالامتثال الصارم لأنظمة، خاصة مع مهمتنا في قيادة التحول نحو وسائل النقل العامة الجماعية.
لقد تطورنا باستمرار على مر القرن الأخير، ولهذا السبب نعتبر أن التزامنا بالأخلاقيات والشفافية يرافقنا في هذا التطور المستمر.
لهذا السبب، وبموجب التشريعات المغربية المخصصة لحماية المبلغين عن الانتهاكات، أنشأنا قناة آمنة حيث يمكن لموظفينا وشركاؤنا طرح الأسئلة، طلب الاستشارة، والإبلاغ عن أي سلوك غير منتظم أو غير قانوني ينتهك التشريعات السارية أو ميثاق الأخلاقيات في ألزا المنشور على هذا الموقع.
نقدم لكم ثلاث وسائل اتصال في ألزا (حيث تمكن جميع هذه الوسائل من التواصل بشكل مجهول).
قنوات الأخلاقيات
من خلال الأداة التكنولوجيةNavex
عبر الهاتف:
0800001155 (المغرب)
باستخدام هاتفك المحمول عبر رمز الاستجابة السريعة الذي يعيد توجيهك مباشرة إلى عنوان البريد الإلكتروني